اغلاق

"خبيرة" تجميل تحرق فروة رأس طالبة!


جراسا -

فقدت طالبة جامعية من بريطانيا جزءا كبيرا من شعرها وتعرضت لحروق شديدة بعد زيارتها لصالون حلاقة وتصفيف الشعر.

وذكرت صحيفة "ذي صن"، أن الحادث وقع في بلدة إيكستون لدى لجوء الطالبة الجامعية ياسمين سكوفيلد (19 عاما) إلى صالون التجميل لصبغ شعرها.

ووضعت "خبيرة" التجميل الصبغة على شعر الفتاة وتركتها لمدة ساعة ونصف الساعة، بعد أن أكدت لها بأنها ستشعر بالألم أثناء فترة الصباغة، ولكن الأمر طبيعي جدا وأوصتها بألا تقلق تجاه ذلك.

وقالت سكوفيلد: لم تظهر على رأسي بثور في البداية، لكنها ظهرت في وقت لاحق. وأصبحت فروة رأسي حمراء اللون وأنا في الصالون. ولاحظت أيضا أن المصففة كانت تتجنب لمس قمة رأسي".

وأضافت الفتاة أنها شعرت بألم لا يطاق لدى عودتها للمنزل، ولجأت إلى المستشفى فورا، حيث أخبرها الأطباء أنها أصيبت بحروق كيميائية شديدة ووصفوا لها العلاج المناسب.

وبقيت الفتاة في المنزل لمدة أسبوع كامل، وهي تتعالج من الحروق الشديدة التي أصابتها جراء إهمال "خبيرة " التجميل.

وذكرت مصففة الشعر أنها لم تترك زبونتها لمدة ساعة ونصف الساعة بل لمدة 20 دقيقة فقط، وأنها تأسف لما حصل وأن الذنب ليس ذنبها، فالفتاة على ما يبدو لديها حساسية مفرطة من مواد تركيبة الصبغة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات