تامر حسني وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتيهما (صور)


جراسا -

احتفل النجم المصري تامر حسني و زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتيهما «تاليا وأمايا» وسط أصدقائهما وعدد من أفراد أسرتيهما.

نجمة ستار أكاديمي كانت حريصة على استعراض زينة الحفل، وقالبي كيك عيد الميلاد، حيث حمل كل واحد منهما اسم فتاة، كما نشرت بسمة مقاطع فيديو مختلفة من أجواء السهرة، والتي اشعلتها غناءاً مع زوجها، وكان لافتاً حرص الزوجين على عدم اظهار طفلتيهما في المقاطع والصور التي تم نشرها.

بسمة بوسيل اتجهت لتصميم الأزياء بعد أن ابتعدت عن مجال الفن والغناء نتيجة زواجها من الفنان المصري تامر حسني الذي طلب منها اعتزال الفن كشرط لإتمام زواجهما الذي تم الإعلان عنه عام 2012، وقد رُزقا الثنائي بابنتهما «تاليا» 4 مايو 2013، ثم انجبا «أمايا» 3 مايو 2015، كما استقبل الزوجان ابنهما الثالث «آدم» أكتوبر الماضي، ويحرص الزوجان على عدم نشر صور كاملة الملامح لأطفالهم.

وبالإضافة إلى تصميم الأزياء، اقتحمت بسمة بوسيل مجال التجميل، واطلقت خط إنتاج لمستحضرات تجميل، يحمل اسمها.

يُذكر أن بسمة فاجأت متابعيها بطرح أغنية «كفاياك أعذار» للفنان تامر حسني، بصوتها، حيث لاقت الأغنية اعجاب فانز نجم الجيل، ومتابعي زوجته، حتى أن الكثيرين اعتبروها خطوة من بسمة للعودة إلى الغناء مرة أخرى بمباركة زوجها.



تعليقات القراء

هناء..
خمسة ونص الا خمسة... بكير ليش العجلة..
رد بواسطة دئيئ
صايرة تدئئي كتير بالوئت يا لبيبة
رد بواسطة هناء..
طبعاً أليس الوقت كالسيف معاليك...
26-06-2019 04:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات