اغلاق

الداخلية: إعادة مسرحين من الخدمة العسكرية وفقا للقانون


جراسا - وجه وزير الداخلية سلامة حماد كتابا إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول آلية التعامل مع ملف المسرحين من الخدمة العسكرية والأمنية.

وبين حماد في كتابه، أن التعامل والنظر بإعادة الحالات المسرحة من الخدمة العسكرية والأمنية إلى عملهم لكل حالة على حده وبحسب كل منها وظروفها القانونية.

وجاء كتاب الوزير، ردا على مذكرة نيابية تبناها النائب فيصل الأعور ووقع عليها 35 نائبا، تدعو إلى شمول المسرحين من الأجهزه الأمنية والعسكرية بقانون العفو العام وذلك لمن تم تسريحه على اثر قضايا تقرر شمولها بالعفو العام باعتبار أن قانون العفو العام (يجب) الفعل من اساسه وكأنه لم يكن مما يعطي فرصه للمسرحين بموجب القضايا المشمولة للاستفادة من القانون والعوده للخدمة ضمن ضوابط امنية محددة.

وفي السياق ذاته طالب عدد من المواطنين خلال لقاء جلالة الملك عبد الثاني بأهالي محافظة الكرك بإعادة المسرحين من الخدمة العسكرية والأمنية. الرأي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات