اغلاق

حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً


جراسا -

سحر المحتسب - قال وزير الداخلية سلامة حماد، خلال ندوة نظمها مركز وحماية وحرية الصحفيين اليوم الثلاثاء، ان احد النواب الحاليين طلب منه تكفيل سجين بحقه 47 قيداً في قضايا السطو المسلح!.

واضاف حماد، ان النائب الذي رفض الافصاح عن اسمه، طلب منه "واسطة" لاخراج وتكفيل السجين، الا انه رفض ذلك، لافتاً الى انه وبعد رفضه توترت علاقته مع النائب!.

وجاء تصريح حماد، للإشارة باصبعه على الى اين وصلت الواسطة في الاردن، منتقداً تصرف وطلب النائب المشار اليه، خاصة وان السجين ارتكب اخطأ متكررة في جرائم السطو المسلح ومخالف القانون وعرض حياة الاخرين للخطر.



تعليقات القراء

يحيى
معاليك هذا النائب ربما من نواب الحكومه اللي نجحوا هيك وهيك.... اما نائب انتخب فعلا من الشعب فاعتقد انه يخجل ان يسعى بهذا الطلب. والله اعلم
25-06-2019 11:07 PM
ابو عمر كندا
ياسيدي كفلو للسجين وحط النائب مكانه بالسجن. ياعيب الشوم حتًى تشوفو يا ناس انتو مين انتخبتو، الك اجمل تحيه يا حمًاد.
26-06-2019 05:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات