اغلاق

توقيف شخصين من سلطة العقبة ومخلص جمركي وموظف بامانة عمان


جراسا -

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف مفوضين اثنين سابقين من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية 15 يومًا في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق بتهمتي جناية الاختلاس واستثمار الوظيفة ، حيث ارتكبا تجاوزات مالية وادارية في تنفيذ مشروعات لحساب السلطة .

مصدر مسؤول في الهيئة قال ان الادعاء العام كان في وقت سابق اوقف حوالي عشرة اشخاص على خلفية تنفيذ هذه المشروعات في العقبة .

كما قرر المدعي العام توقيف مخلّص جمركي 15 يومًا في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة بتهمتي جناية استثمار الوظيفة والتزوير جراء تواطئه مع باقي المتهمين والموقوفين في قضية المكسرات الفاسدة .
كما قرر توقيف مراقب ابنية في امانة عمان / منطقة بدر بتهمة جناية الرشوة بالاتفاق مع رئيس القسم الموقوف حاليًا والذي ضبطته وحدة العمليات في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد متلبسًا بقبض الرشوة الاسبوع الماضي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات