اغلاق

الذنيبات : لا مساس بحقوق موظفي الفوسفات


جراسا -

اكد رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات، أن الشركة لن تتوانى عن تقديم اي خدمة أو دعم للعاملين فيها ضمن الإمكانات المتاحة والانظمة والقوانين المتبعة.

وقال خلال لقائه اليوم الثلاثاء، عددا من أعضاء الهيئتين الاداريتين لناديي الحسا والابيض: إن حقوق جميع العاملين في الشركة والامتيازات الممنوحة إليهم مصانة ولن تمس تحت أي ظرف"، مؤكدا ان التأمين الصحي لموظفي الشركة لا تغيير عليه، ولن يتم المساس به أو تحويله لأي جهة، مثلما اكد أهمية الاستغلال الأمثل لهذه الخدمة الكبيرة من الموظفين والمتقاعدين وعدم إساءة استخدامها للمحافظة على استمراريتها.

وأضاف، ان "وضع الشركة في تحسن مستمر، وتسير بخطىً ثابتة وعلى المسار الصحيح نحو مستقبل اكثر ازدهارها واستقرارا، ولن تعود إلى اوضاعها السابقة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات