اغلاق

أسرع تقنية لشحن الهواتف!


جراسا -

فجرت شركة vivo الصينية ثورة في عالم الهواتف الذكية بالكشف عن تقنية تسمح بشحن بطاريات تلك الأجهزة بسرعة فائقة.

وتبعا للتسريبات فإن تقنية Super Flashcharge الجديدة التي استعرضت vivo شريط فيديو لآلية عملها، توفر للمستخدم إمكانية شحن بطارية هاتف بسعة 4000 ميلي أمبير في غضون 13 دقيقة فقط، وبشكل آمن، وبالتالي تكون هذه التقنية هي الأسرع في شحن الهواتف على الإطلاق.

كما تفوقت هذه التقنية على تقنية Super Charge Turbo التي كشفت عنها xiaomi منذ مدة، والتي تمكن من شحن بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير في غضون 17 دقيقة، وتخطت نظام "super vooc" الذي طرحته شركة "Oppo" لهواتفها الذكية.

وتعتبر شركة vivo الصينية من الشركات السباقة دوما في مجال تطوير الهواتف والأجهزة الذكية، فهي أول شركة صنعت هاتفا ذكيا بكاميرا منبثقة مخفية داخل الهاتف تخرج منه عند الحاجة لاستخدامها، وأول شركة طرحت هاتفا مزودا بأقوى كاميرا أمامية متحركة، وأول من استعرض هاتفا ذكيا بشاشتين وكاميرا 3D.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات