اغلاق

ميزة جديدة من "جوجل"


جراسا -

تبذل شركة جوجل محاولات عديدة فاشلة، للاستيلاء على خدمة المراسلات الفورية، بما في ذلك تطبيق Allo الذي تم إيقافه وتطبيق جلسات Hangouts الذي يوشك على الإغلاق، والآن يضيف جوجل ميزة جديدة لتطبيق الاتصال المرئي Duo، ليستقطب أعدادا أكبر من المستخدمين.

ويطلق إصدار 56 من تطبيق Duo ميزة تطبق لأول مرة في تطبيقات المراسلة، بحيث تتيح للمستخدم مشاركة الصور التي تدمر نفسها "التدميرًا الذاتيًا"، وفق لما ذكره موقع "Androidcentral" التقني.

وتشبه الميزة إلي حد كبير ميزة صورة "story" على تطبيقي واتساب إنستجرام، من حيث تنتهي صلاحية الصورة بعد نشرها ب 24 ساعة.

ولاستخدام تلك الميزة الجديدة ، قم باختيار الصورة التي تريدها من معرض الصور على هاتفك، واضغط على رمز تطبيق Duo لمشاركتها.

من ثم ستنتقل الصورة إلى واجهة لتحرير الصورة حيث تتمكن من إضافة نص بألوان متعددة، وسيقوم Duo بعرض قائمة جهات الاتصال المفضلة على هاتفك، حيث يمكنك اختيار خمسة منهم لارسال الصورة لهم.

بعد ذلك ستظهر الصورة كصورة مصغرة في منتصف شاشة لكل جهات الاتصال التي قمت بتحديدها، بالإضافة إلي إمكانية فتح الصورة لرؤيتها مرة اخرى أو حفظها على هاتفك أو حذفها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات