اغلاق

"الملكية" تشغّل 266 رحلة إضافية لإستيعاب الزيادة في حركة السفر


جراسا -

باشرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بدءاً من شهر حزيران الحالي بتشغيل رحلات إضافية إلى مختلف مقاطع شبكتها الجوية، كما رفعت عدد الرحلات المجدولة إلى المحطات التي تشهد نشاطاً ملحوظاً في حركة السفر من وإلى الأردن خلال موسم الصيف الحالي .

وقالت الملكية الأردنية في بيان صحفي أن عدد الرحلات الإضافية التي ستشغلها طائراتها خلال شهور الصيف لهذا العام سيصل إلى نحو 266 رحلة تعتبر زيادة عن عدد الرحلات التي يشتمل عليها برنامج الشركة الأسبوعي والبالغ عددها حوالي 740 رحلة قادمة ومغادرة أسبوعياً .

وأوضحت الشركة أن نشاطاً متزايداً في إقبال المسافرين تشهدهُ أنظمة الحجز بشكل مستمر خلال الأشهر من حزيران الجاري وحتى أيلول المقبل، وبما يستدعي إستجابة الشركة لتشغيل المزيد من الرحلات الجوية لإستيعاب هذه الحركة سواء كانت رحلات إضافية أو رحلات عارضة يتم تسييرها إلى مناطق الجذب السياحي أو زيادة في عدد الرحلات المجدولة .

وقد طال الإرتفاع في عدد الرحلات وجهات متعددة على شبكة خطوط الملكية الأردنية، كان أبرزها الى؛ الدوحة وشيكاغو وديترويت، فيما سيجري تشغيل الرحلات الإضافية إلى محطات أخرى مثل دبي، أبو ظبي، الرياض، الدمام، الدوحة، القاهرة، تونس لندن، باريس، روما، مدريد، لارنكا، أثينا وغيرها .

وأعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بالإقبال المتزايد والملحوظ من المسافرين على إٍستخدام شبكة الملكية الأردنية العالمية والإقليمية في ضوء ما تتمتع به هذه الشبكة من مرونة وترابط بين محطاتها وإتساع نطاق الوجهات المتاحة على أساس التعاون مع شركات طيران أخرى بالرمز المشترك، فضلاً عن إرتباط شبكة خطوط الملكية الأردنية مع شبكات شركات الطيران العالمية الأعضاء معها في تحالف oneworld العالمي والتي يزيد عددها عن 1100 مدينة في شتى أنحاء العالم .

وعبر بيشلر عن تقديره للثقة التي يضعها المسافرون في الملكية الأردنية وخدماتها والتي تعكسها هذه الزيادة المتنامية في الحجوزات، مؤكداً حرص الشركة على بذل كل جهد مستطاع لتقديم أفضل الخدمات الأرضية والجوية للمسافرين والإستجابة لهذا النشاط في حركة السفر خلال الصيف، سواء عبر تشغيل الرحلات الإضافية أو العارضة أو زيادة السعة المقعدية.

وأشار أن الشركة تشغل حالياً وللسنة الثانية على التوالي طلبة من الجامعات الأردنية خلال فترة الفصل الصيفي لتقديم المساعدة لموظفي الملكية الأردنية وللمسافرين في مطار الملكة علياء الدولي وبما يخدم أهداف الشركة أثناء موسم الذروة ويحقق تطلعات الطلبة الراغبين بالعمل خلال الفصل الصيفي وكجزء من سعي الملكية الأردنية ورسالتها في خدمة المجتمع المحلي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات