اغلاق

ياغي: مذكرة طرح الثقة بالحكومة لا قيمة قانونية لها


جراسا -

اكثم الخريشة - قال مقرر اللجنة القانونية بمجلس النواب مصطفى ياغي ان مذكرة حجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز والتي اعلنت عنها كتلة الاصلاح النيابية لا قيمة قانونية لها.

واضاف بتصريح لـ"جراسا" ان المذكرة النيابية تأتي في استراحة المجلس الدستورية ولا يمكن مناقشتها الا في الدورة العادية المقبلة للمجلس، مؤكدا انه قد لا يتمكن المجلس من مناقشتها نظرا لوجود قانون موازنة الدولة للعام القادم وموازنة الوحدات الحكومية وهو الامر الذي قد يحول دون مناقشتها في تلك الدورة.

وتساءل ياغي عبر "جراسا" اذا كان الهدف من مذكرة طرح الثقة بالحكومة نظرا لعدم استجابتها لمطالب الشارع الاردني بعدم المشاركة بمؤتمر البحرين فكان من الاولى وقبل ان تعلن كتلة الاصلاح عن المذكرة ان تقوم بمناقشتها مع الكتل الاخرى للتباحث والتشاور فيها، مؤكدا انه وعلى ما يبدو ان المذكرة اعدت للاستعراض الاعلامي السياسي وتعبيرا عن موقف الكتلة ليس الا. 

ومن جهة اخرى قال ياغي ان المذكرة تشكل بهذا التوقيت حالة من التشتت لدى الشارع الاردني ، بحيث ان الجميع يعلم ان اي مذكرة وبحسب تعديلات النظام الداخلي تحتاج الى 25% من عدد النواب، اضافة الى حرمان المجلس من تقديم مذكرة طرح الثقة خلال تلك الدورة. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات