اغلاق

داليا مصطفى تتعرض للنصب وتحذر محبيها


جراسا -

تعرّضت الممثلة المصرية ​داليا مصطفى​، للنصب وعلى اثر الصدمة التي وقعت فيها قررت ان تحذر محبيها من التعامل مع النصاب الذي وقعت ضحيته.

ونشرت بيانا على صفحتها جاء فيه «تحذير بعدم التعامل مع المدعو فتحي عبد الرؤوف.. حيث إن المدعو قام بالاحتيال على الفنّانة داليا مصطفى بعدم سداد مستحقاتها مقابل عمل ترويجي، وقام بالمماطلة في السداد لأكثر من مرّة وبعد عدد كبير من المحاولات الفاشلة والوعود التي لم يُنفذِّها اختفى وقام بإغلاق جميع أرقامه وقنوات الاتصال به».

وأضافت: «وبالبحث عنه تبيّن أنّه ليس صحافياً كما ادّعى ولا عضواً بالنقابة بناء على عدد من المصادر، وأنّه قام بمثل هذه الأعمال من قبل مع أكثر من شخصية عامة بعدم تسديده مبالغ مالية مقابل اتفاقات معهم، وسنقوم بعمل بلاغات ضد المدعو في كل الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده».



تعليقات القراء

هناء..
ما رح اتعامل معه ابداً ابداً ابداً ابداً واطلاقا اطلاقا...
26-06-2019 04:55 PM
نسيحة
ما اكتر النسابين بهالايام بدك تديري بالك يا لبيبة
رد بواسطة هناء..
ماشي نسيهتك على راسي...
26-06-2019 09:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات