مجددا مخالفتان مروريتان لرقم واحد بمركبتين (صور)


جراسا -

نضال سلامة - مجددا وقع مواطن ضحية إما ما يقع من أخطاء لدى توثيق مخالفات السير ، أو جراء تلاعب بعض المخالفين للقانون بلوحات الأرقام وأنظمة السير.

المواطنة صاحبة المركبة التي نرفق صورها ، خلال اتصالها مع "جراسا" قالت أنها تفاجئت بوجود مخالفتين لها على نفس رقم مركبتها التي هي نوع "شيفر ايفو " فيما تم مخالفة مركبة أخرى تحمل ذات الرقم ولكنها من نوع هونداي.

قبل أيام وقعت الجهات المعنية بذات الخطأ وتبين حينها أن أحد الطرفين قام بالتلاعب بلوحة الأرقام ، ترى ما الأمر هذه المرة ، سؤال برسم الإجابة أمام إدارة السير وأمانة عمان .



تعليقات القراء

محمد الدن
شكرا جراسا على اثارة الموضوع الهام لان ذلك اصبح ظاهرة ويجب وضع حد لها انا قبل مدة دفعت مخالفة لسيارة زوجتي بمكان لم اصله وفضلت الدفع على ان اراجع لان المبلغ غير كبير
ولان مسجل على مخالفة في وقت لم اكن فيه خارج المنزل وانتظر الفرصة للاعتراض على المخالفة
يجب ان يكون هنالك دقة اكثر في تثبيت المخالفات لان ذلك يرهق المواطن
24-06-2019 07:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات