المباشرة عمليا بدراسة وضع المركبات الحكومية


جراسا -

باشرت لجنة المركبات الحكومية المشكلة جولاتها الميدانية على الجامعات الحكومية ومستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، ضمن جولتها الأولى للوقوف على وضع المركبات الحكومية في هذه الجهات.

وكان رئيس الوزراء، قد شكل لجنة لدراسة وضع المركبات الحكومية، لترشيد وضبط النفقات وإعادة توزيع المركبات الفائضة عن الحاجة لدى بعض الدوائر على اخرى تحتاجها.

وقالت دائرة اللوازم العامة في بيان اصدرته اليوم الاثنين: إن رئيس اللجنة مدير عام الدائرة الدكتور نزار مهيدات، شكل فريقي عمل من أعضاء اللجنة، حيث زار الفريق الأول الجامعات الحكومية داخل عمان، والفريق الثاني جامعات الشمال.

واضافت الدائرة أن الفريقين سيدونان بيانات المركبات الحكومية المملوكة لهذه الجهات والتدقيق عليها من خلال كشوفات تم الحصول عليها من إدارة ترخيص السواقين والمركبات.

واكدت أن كل فريق سيجري زيارتين ميدانيتين كل اسبوع لتغطية جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكشف على المركبات الحكومية على أرض الواقع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات