اغلاق

وفد أكاديمي كازاخستاني يزور "الشرق الأوسط"


جراسا -

زار وفد أكاديمي كازاخستاني برئاسة القنصل الكازاخستاني في الاردن، دانيقار بايبكور، ضم ممثلي جامعات كازاخستانية من ( Shakarim University ، Silk way University) بهدف الإطلاع على ابرز البرامج الاكاديمية التي تطرحها الجامعة، وبحث سبل التعاون الاكاديمي والعلمي بين الجانبين .

وأشار نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمود الوادي خلال اللقاء الذي حضره من جامعة الشرق الأوسط مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي الدكتورة سارة ناصرالدين ، وعميد البرامج الدولية الدكتور هشام أبو صايمة إلى عمق العلاقات التي تربط قيادة البلدين الصديقين الأردن وكازاخستان في مختلف المجالات بشكل عام، مؤكدا استعداد الجامعة لتوسيع افاق التعاون مع مؤسسات التعليم العالي الكازاخستانية بما ينعكس إيجابا على تطوير العملية التعليمية لكلا الجانبين.

من جهته، أبدى الوفد الضيف إعجابه بالتقدم المتسارع الذي تحققه الجامعة، والخبرات الأكاديمية التي تحويها الجامعة وما تتمتع به من كفاءة عالية، ما يعكس ايجابا على مستوى التعليم العالي في الأردن وتميزه، ومشيدا في ذات الوقت بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين.

بدورها قدمت مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي الدكتورة سارة ناصرالدين عرضًا تقديميا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها والبرامج الأكاديمية التى تطرحها في مختلف الدرجات العلمية ، بالاضافة الى البرامج والتخصصات أكاديمية لجامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية التي تستضيفها جامعة الشرق الأوسط ، برنامج بكالوريوس الصيدلة البريطاني المشترك (MPharm ) مع جامعة strathclyde.

وقدم ممثلون عن الجامعات الكازاخستانية المرافقة للوفد شرحا عنها، والبرامج التي تطرحها، وسعيها في احتضان برامج اكاديمية اقليمية وتبادل التعاون والخبرات التدريسية مع جامعة الشرق الأوسط .

وفي نهاية الزيارة قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات