اغلاق

"في دربي منارة" نتاج مشترك بين مديرية الامن العام و"الشرق الأوسط"


جراسا -

نشرت مديرية الامن العام فيلم بعنوان (في دربي منارة ) قصته مستوحاة من أحداث واقعية تتحدث عن محاولة الإيقاع بشاب أردني من قبل إحدى الجماعات المتطرفة ،إذ تم التعامل معها من قبل فريق عمل مركز السلم المجتمعي.

ويأتي انتاج هذا الفيلم بالشراكة مع نادي السلم المجتمعي في جامعة الشرق الأوسط وبإشراف من مركز التدريب والتطوير الاعلامي وكلية الاعلام في الجامعة ، ويعد هذا العمل باكورة عدد من البرامج الثقافية الفكرية والأكاديمية، التي من شأنها أن تعزز منظومة الأمن المجتمعي في الأردن والتي تسعى جامعة الشرق الأوسط بالشراكة مع مديرية الامن العام لتنفيذها.

من الجدير بالذكر أن جامعة ومنذ تأسيسها أخذت على عاتقها خدمة الوطن، وتخريج أفواج من الطلبة متسلحين بالمسؤولية المجتمعية، مترجمة ذلك بتنفيذ البرامج والأنشطة اللامنهجية، التي ترتكز على بنية تعليمية متطورة ومتقدمة في نشر التوعية الامنية المجتمعية، ونشر تلك الثقافة بين طلبتها وأفراد المجتمع، بكافة الطرق والوسائل.

يشار إلى ان مركز السلم المجتمعي في مديرية الامن العام وحدة متخصصة في مكافحة الفكر المتطرف لإيجاد وحدة مركزية توحد الجهود الموجهة لمكافحة الفكر المتطرف وتكرس مفهوم المؤسسية في التوعية والوقاية والعلاج من أخطار هذا الفكر، كما يركز على  التشاركية وفتح قنوات الاتصال والتواصل مع المجتمع المحلي في بناء فكر سليم على المستوى الوطني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات