اغلاق

"أبل" تطرح الهاتف الأكبر حجما فى تاريخها


جراسا -

كشفت تقارير تقنية سرية عن نية شركة Apple تقديم أكبر هاتف حجمًا فى تاريخها، مع نسخة iPhone 12 التى ستصدر فى سبتمبر 2020، كالمتوقع من كل عام.

وبحسب cnet، سيأتى الآيفون الجديد بتصميم جديد كليًا، بعد عامين متتاليين بنفس التصميم الذى ظهر به iPhone و iPhone XS، الأمر الذى سيجعل محبو الهاتف الأشهر فى العالم فى انتظار تصميم أكثر حيوية وجمالًا من التصميم الحالى الذى أصبح قديمًا بعض الشيء.

ومن المنتظر أن يكون حجم شاشة النسخة الجديدة من iPhone XS MAX من 6.5 إلى 6.7 بوصة، أما مقاس 6.1 بوصة سيكون للنسخة الأرخص مثل iphone XR، كما ستكون كل الشاشات من نوع OLED ، والابتعاد تمامًا عن شاشات LCD المتواجدة فى هاتف iphone XR.

وستعمل كل هواتف آيفون بتنقية الاتصال الجيل الخامس، حتى النسخ الرخيصة مثل iphone XR.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات