اغلاق

"تويتر" يلغي ميزة مهمة


جراسا -

أعلن القائمون على تطبيق "تويتر" أنهم عازمون على إزالة إحدى الميزات التي يستعملها مستخدمو التطبيق في التغريدات.

وأعلن موقع "تويتر" عبر حساب الدعم الخاص أنه سيلغي ميزة الإشارة إلى الموقع الجغرافي أثناء كتابة التغريدة كون الكثيرين من المستخدمين لا يستعملونها، ما سيجعل استخدام التطبيق أكثر بساطة.

وأشار إلى أنه سيبقى بإمكان المستخدمين الإشارة إلى موقعهم الجغرافي أثناء نشر التغريدات التي تحوي صورا يمكن التقاطها بواسطة نظام الكاميرا المحدث الموجود في التطبيق.

ويمكن للمستخدم تعطيل ميزة "مشاركة الموقع" أثناء كتابة التغريدة بالتوجه إلى قائمة Settings and privacy و من ثم خيار privacy and safty، وبعده Precise location وهناك يضغط على زر تفعيل مشاركة الموقع أو تعطيله.

وتأتي تلك التحديثات في إطار حملة بدأها القائمون على "تويتر" منذ مدة لاستعادة شعبية التطبيق بين المستخدمين، بعد ما لاحظوا أن العديد منهم بدأوا يهجرونه ويتوجهون لاستخدام منصات أخرى للتواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات