اغلاق

النائب زيادين للحكومة : ارحموا مرضى السرطان


جراسا -

قال النائب هيثم زيادين إن الحكومة تتخلى عن دورها في رعاية مرضى السرطان، حيث باتت إعفاءات مرضى السرطان تواجه إجراءات معقدة، وغالباً ما تذهب أدراج الرياح.

وقال زيادين في تصريح صحفي اليوم إن العديد من مرضى السرطان تتأخر إعفاءاتهم، وتتفاقم أوضاعهم الصحية لحين أن يرأف بهم رئيس الوزراء وأعضاء حكومته، متسائلا: أيعقل أن يدعي مواطن إصابته بالسرطان، لنرى كل هذه الإجراءات المعقدة من الحكومة بتشكيلها للجان للنظر في حالات المرضى ومن يستحق منهم الإعفاء من عدمه.

وأضاف زيادين:إن لم تكونوا قادرين على معالجة مرضى السرطان، فأي نهضة تتكلمون عنها، ارحموا الناس فقد ضاقت بهم السبل، وإن لم تكونوا على قدر من المسؤولية فأولى بكم العودة لمنازلكم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات