الميدالية الذهبية لخريج "الشرق الأوسط" في بطولة الجائرة الكبرى (Grand Prix)


جراسا -

أحرز لاعب المنتخب الوطني للعبة الجوجيتسو، وخريج كلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط، المهندس زيد جرندوقة، ميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات بطولة الجائرة الكبرى (Grand Prix) التي انطلقت الأربعاء الماضي في العاصمة الكازاخستانية نور سلطان، وبمشاركة واسعة من منتخبات عالمية.

واستطاع جرندوقة خطف الذهبية بعد فوزه في النزال النهائي على الكازاخي ريزات ماخاشيف وكان قبلها فاز على مواطنه الآخر رامزان كوسيانوف.

وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة عن فخره وسعادته بهذا الانجاز الذي حققه احد ابناء جامعة الشرق الأوسط، مشيرا إلى حرص الجامعة على صناعة القادة من الشباب في المجالات كافة، الذين سيساهمون في تنمية الاردن ودعم مسيرته العلمية والاصلاحية.

بدوره، ثمن المهندس زيد دور جامعة الشرق الاوسط في رعاية المواهب، وتوفير البيئة المحفزة لتنمية قدراتهم وامكاناتهم، مدللًا على ذلك باحتضان عددا من الطلبة الرياضيين، الذين يمثلون المنتخبات الوطنية في كافة الرياضات على مستوى جميع البطولات، مشددا على انه سيبقى خير سفير للمملكة والجامعة الشرق الاوسط في قادم الايام والبطولات.

يذكر ان جامعة الشرق الأوسط تتبنى عددا من المواهب الرياضية الشابة، وتعمل على توفير ما يلزم من دعم مادي ومعنوي متواصل، وذلك كتقليد تخص به الجامعة طلبتها، حتى تحقيق صعودهم على منصات التتويج، سواء محليا او عربيا واقليميا وعالميا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات