اعتقال 17 فلسطينيا خلال حملة مداهمات بالضفة والقدس


جراسا -

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات واسعة، طالت 17 فلسطينيا من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 10 مواطنين على الأقل، من القدس، 7 منهم من بلدة العيسوية وسط القدس، و3 من القدس القديمة.

وعرف من بين المعتقلين: حسام عليان، وعبد القادر داري، وأكرم مصطفى، ومجد بشير أحمد، ونور الدين محيسن، ومحمد رأفت داري، وأيوب أبو الحمص وجميعهم من بلدة العيسوية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من شارع الواد في البلدة القديمة: عبادة نجيب، ومحمود نجيب، وابراهيم ابو اسنينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة فتية من بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاعتقالات جرت في منطقتي جبل الموالح وشارع الصف بمدينة بيت لحم، حيث تم اعتقال كل من: تامر ناصر عواد (17 عاما)، ومصطفى موسى حجازي (17 عاما)، ويزن عطا الهريمي (17 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى رياض طلال العمور (15 عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه. علما ان والده تم اعتقاله مساء أمس على حاجز الكونتينر أثناء عودته من عمله.

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل لعائلة "أبو شاكر" في منطقة القفير في يطا جنوب الخليل.

كما اقتحمت القوات بلدة تل غرب نابلس، وسلمت الاسير المحرر جعفر ريحان والشاب حارث محمد جمال اسعد رمضان، بلاغين لمقابلة مخابرات الاحتلال في معسكر حوارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات