اغلاق

شاهد كيف هرب جنود الإحتلال من الحجارة (فيديو)


جراسا -

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر هروبا سريعا لجنديين إسرائيليين، عقب رشقهما بالحجارة من قبل الشبان خلال المواجهات في قرية كفر قدوم شرقي قلقيلية.

واحتفى المعلقون بمقطع الفيديو التي جرى تداوله على نطاق واسع وقال أنس أحمد "هنا الإرادة والقوة نحن أصحاب الأرض المسلوبة"، في المقابل علق محمد أبو النمر ساخرًا "هؤلاء هم الذين يقال عنهم الجيش الذي لا يقهر".

و أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، جراء قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، التي خرجت أمس رفضا لـ"صفقة القرن" و"ورشة البحرين".

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، بأن جنود الاحتلال هاجموا المشاركين في المسيرة باستخدام الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة العشرات بحالات اختناق بينهم صحفيون أجانب.

وأوضح شتيوي أن جنود الاحتلال اقتحموا القرية واعتلوا أسطح عدة منازل لاستخدامها من قبل قناصتهم، مشيرا إلى أن المشاركين في المسيرة رددوا الشعارات والهتافات الوطنية الداعية لتصعيد المقاومة الشعبية ردًا على المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات