اغلاق

واشنطن تحذر رعاياها من السفر للضفة الغربية


جراسا -

حذرت السفارة الامريكية في الكيان الصهيوني مواطنيها من المظاهرات والاحتجاجات المناهضة للولايات المتحدة المتوقع ان تقام في مدن رئيسية في الضفة الغربية وغزة وفي أماكن أخرى، وذلك على خلفية انعقاد "الورشة الاقتصادية" في البحرين التي ستنطلق الأسبوع القادم وتستمر من يوم الاثنين حتى الأربعاء.

كما منعت السفارة موظفيها وأبناء عائلاتهم من الدخول الى الضفة الغربية هذه الأيام.

ويشمل الحظر السفر في شارع رقم 1 الواصل بين تل ابيب والقدس وشارع 90 الواصل بين شمال اسرائيل وجنوبها ويمر بمحاذاة نهر الاردن في الضفة الغربية.

وأعلنت حركة فتح الجمعة عن الفعاليات المزمع اقامتها ضد "صفقة القرن" و"ورشة البحرين" في فلسطين وخارجها خلال أيام انعقاد أيام الورشة في العاصمة البحرينية المنامة.

كما أعلنت "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار" في قطاع غزة ان القطاع سيشهد الثلاثاء القادم مؤتمرا وطنيا واضرابا شاملا رفضا لورشة المنامة الاقتصادية المنعقدة بنفس اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات