اغلاق

ترامب رداً على اسقاط الطائرة: ستعرفون قريبا ان كنا سنضرب إيران


جراسا -

رصد - رداً على اسقاط ايران لطائرة عسكرية أميركية مُسيرة،اليوم الخميس، قال رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب، "ستعرفون قريبا إذا كانت الولايات المتحدة ستضرب إيران".

وجاء ذلك في تصريح لترامب للصحفيين، حيث اكد على ان إيران ارتكبت خطأ كبيرا والطائرة الأمريكية المسيرة كانت في المجال الجوي الدولي ولدينا ما يوثق ذلك.

واشار ترامب،" يمكن أن تكون إيران أسقطت الطائرة بطريق الخطأ أو أن شخصا غبيا وفقد صوابه فعلها، مضيفاً بانه  لا أشعر أن إدارتي تدفعني نحو الصراع وإنها تفعل عكس ذلك تماما في بعض الحالات.

وكانت ايران قد اعلنت عن أن حرسها الثوري أسقط طائرة تجسس أميركية مُسيرة في إقليم هرمزجان التي تطل على مضيق هرمز جنوبي البلاد بصاروخ ارض جو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات