اغلاق

مقتل طالب فلسطيني بالجزائر


جراسا -

أفادت وسائل إعلام جزائرية بالعثور على طالب فلسطيني مقتولا بغرفته بالإقامة الجامعية "بلعطار بلعباس" في مدينة سيدي بلعباس.

وقالت صحيفة "الصوت الآخر" إن الحادث وقع في حدود الساعة الواحدة صباحا حيث تعرض الضحية البالغ من العمر 20 عامًا من جنسية فلسطينية ويدرس في السنة الأولى بقسم الحقوق، لاعتداء من طرف زميله بالغرفة الذي يدرس سنة ثانية بكلية العلوم والتكنولوجيا.

ووقع الحادث بسبب نشر الضحية صورة لزميله القاتل على "انستغرام" دون علمه، ما تسبب في اندلاع شجار بينهما انتهى بتلقي الضحية ضربة قاتلة على مستوى الصدر بأداة حادة.

وأوقفت الشرطة الجاني كما تم نقل جثة الضحية إلى مصلحة الطب الشرعي للمركز الاستشفائي "عبد القادر حساني" لسيدي بلعباس من أجل التشريح ولا تزال التحقيقات جارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات