"عنكبوت" يتسبب بمقتل طفل

تريستان

جراسا -

توفي صبي يبلغ من العمر 11 عامًا بحادث تصادم تسببت فيه والدته، التي عثرت على عنكبوت داخل السيارة، ما أدى إلى اضطرابها وخروجها عن المسار الصحيح.

وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميرور" اليوم، أن"كلود يانغر" خرجت من منزلها برفقة طفليها "تريستان" 11 عاما، و"برانوين" 8 أعوام، قبل أن يسقط على يدها اليسرى عنكبوت، وتخرج عن المسار الصحيح وتصطدم بسيارة أخرى.

وقال الزوج أثناء التحقيقات، إنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء انحراف زوجته التي كانت تقود السيارة أمامه على الطريق بينما كان هو يقود سيارة أخرى خلفها، وبأنه شاهد انحرافها لوقت طويل قبل أن تصطدم بسيارة أخرى ويقع الحادث الأليم.

وقع الحادث على الطريق السريع بالقرب من أولمارش بين لانجيبي وتريغارون في بريطانيا، وقالت الأم إن الحشرة الكبيرة كانت تخيفها بشدة كما تسببت في رعب لابنتها الصغيرة التي أصيبت بجروح طفيفة على أثر الحادث.

أصيبت العائلة بأكملها في الحادث، إلا أن الصبي كانت جروحه خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى بطائرة في كارديف حيث أعلنت وفاته.

وقالت النيابة العامة إنه لن يتم توجيه أي تهم فيما يتعلق بالحادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات