أكثر ما يزعج زوج يسرا عند خروجه معها (صور)


جراسا -

لا تظهر الفنانة المصرية يسرا مع زوجها المهندس خالد سليم إلا فيما ندر، وكشفت الفنانة السبب الذي يجعل زوجها لا يحب الخروج معها.

يسرا قالت إنه رغم أن زوجها له شهرته في عالم الهندسة، إلا أنه لا يحب الظهور إعلاميا، وعندما يتصادف ويخرج معها، يصبح منزعجا جدا.

الفنانة المصرية أكدت أن زوجها لا يحب طلبات التصوير معها التي تنهال من الجمهور عندما تصبح في الخارج، ويقول لها: «اتولدت لقيت أبويا صالح سليم وأخويا هشام سليم وحضرتك مراتي هو فيه ايه».

زوج يسرا خالد سليم هو نجل لاعب منتخب مصر ورئيس نادي الأهلي الأسبق صالح سليم، ويظهر معها من وقت إلى آخر عندما تحتفل بعيد ميلادها.

يسرا شاركت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل «لدينا أقول أخرى»، والذي شارك ببطولته نجلاء بدر، شيرين رضا، محمد شاهين، محمد الشرنوبي، وكتبه المؤلف مدحت العدل.

الفنانة المصرية تغيبت عن الدراما الرمضانية لهذا العام، حيث قررت أن تعود للسينما من خلال فيلم «صاحب المقام».

«صاحب المقام»، بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم آسر ياسين وأمينة خليل وبيومى فؤاد وتأليف الكاتب الكبير ابراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي وإخراج ماندو العدل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات