اغلاق

وسط غياب الأجهزة الرقابية .. هذا ما يجري بمقبرة جبل النصر (صور)


جراسا -

خاص - اشتكى أهالي منطقة جبل التاج و النصر من انتشار القاذورات بين قبور الموتى في مقبرة حي عالية - طلوع السكافي بجبل النصر ، إضافة الى قيام أرباب السوابق بانتهاك حرمة الموتى ليلا من خلال تناول ممارسة الأعمال الخارجة عن القانون .

وأضاف السكان لـ"جراسا" أن الخارجين عن القانون يستغلون عدم تبعية الأرض المقامة عليها المقبرة للأمانة في ممارسة جرائم تناول المخدرات ، والقتل والدفن بدون تصريح .

وطالب السكان مديرية الأمن العام بتوفير حراسات ودوريات أمنية على مدار الساعة لمراقبة المنطقة ، إضافة لمطالبتهم بتعيين حارس للمقبرة.

من جهته أكد مدير منطقة جبل النصر بسام العبداللات لـ"جراسا" أن الأمانة ستقوم بتخصيص كادر للعمل على تنظيف المقبرة من خلال حملة ستتم الأسبوع المقبل .

وأضاف أن قطعة الأرض المقامة عليها المقبرة هي ملكية خاصة ورغم ذلك ستقوم الأمانة بصيانتها وإجراء اللازم حفاظا على حرمات الموتى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات