اغلاق

مطار الملك حسين يوضح حقيقة انزلاق طائرة بالمطار


جراسا -

تسبب عطل في أحد اطارات طائرة قديمة صغيرة اثناء هبوطها على مدرج مطار الملك حسين الدولي بالعقبة، صباح اليوم، بتأخر اقلاع رحلة الخطوط الملكية الاردنية المتوجهة الى مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة عمان.

وقال مدير مطار الملك الحسين الدولي ناصر المجالي  ان الحادث تسبب فقط في تأخر اقلاع رحلة الخطوط الملكية الاردنية المتجهة الى عمان لمدة 50 دقيقة فقط، وهذا لا يعتبر تاخيرا بالمقاييس الدولية، وذلك من اجل استكمال اتخاذ الاحتياطات والإجراءات المتبعة وفقا لقواعد ومتطلبات السلامة الجوية المنسجمة مع قانون الطيران المدني المحلية والعالمية لضمان امن وسلامة الطائرات والمسافرين.

وتعاملت الاجهزة المعنية في مطار الملك حسين الدولي، حسب المجالي، مع الوضع بمهنية عالية لإعادة الوضع التشغيلي للمدرج باقصى سرعة ممكنة نافيا حدوث انزلاق للطائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات