اغلاق

بطل أردني عالمي للبيع


جراسا -

نضال سلامة - أكد وزير الشباب محمد أبو رمان أن الوزارة تتابع وضع البطل العالمي الأردني في السباق شريف العطارنه في سبيل توفير كافة السبل اللازمة لدعمه وتأمين فرصة عمل له.

وأضاف أبو رمان في تصريح لـ"جراسا" أن وزارة الشباب تدرس الخيارات بالنسبة لتأمين البطل العطارنة ؛ وأنها تواصلت مع اتحاد ألعاب القوى والأطراف الاخرى".

وقال أن كافة الحلول موجودة لكن اختيار واحد مناسب هو المهم؛ وقريبا سيكون ذلك"

وكان الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي و تحت عنوان "بطل أردني للبيع " كتب  منشورا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن البطل الأردني العالمي في السباق شريف سريس العطارنه ، لخص فيه الحال الذي وصل اليه البطل من اهمال من الجهات المعنية.

وقال الزعبي في منشوره الذي رصدته "جراسا" :" على مكتب الاخ والصديق .. الدكتور محمد ابو رمان وزير الشباب شريف سريس العطارنه بطل اسيا للناشئين في عام 2017 لسباق 3000 متر وبطل العرب للناشئين لسباق 3000 م في 2017 ،شارك في بطولة العالم لالعاب القوى ".

وأضاف :" شريف الان يعمل في إحدى المزارع للحصول على قوت يومه لا أجد تفسيرا لوضع أصحاب الانجازات في بلدي شريف مهمته ووضيفته الجديده (بلقط بندورة) مع أنه رفع علم الأردن عالياً في واحدةٍ من أهم الفعاليات الرياضية العالمية ممثلة ببطولة العالم لألعاب القوى".،،،

واستكمل الزعبي قائلا :"للاسف نحن نسعى ونقاتل للجلوس على الكرسي باي ثمن ونطالب ان تنهال علينا الميزانيات والتبرعات والدعم والمخصصات من كل حدب وصوب كي نعمل ثم نسرق ثم نعيث في الارض فسادا"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات