تطبيق هاتفي ينقذ مراهقة من الموت


جراسا -

استخدام الهواتف الذكية لا يقتصر على الترفيه أو مراسلة الأصدقاء فقط، ففي الكثير من الحالات قد تكون مفيدة إلى حد إنقاذ حياة أحدهم.

فقد ساعد تطبيق "Find My Friends" الذي يتم تحميله على هواتف أبل، في إنقاذ حياة طفلة مراهقة تدعى ميسي سميث.

ووفقا لما ذكره موقع "Gadgets Now" الهندي، فإن والدة الفتاة المراهقة صاحبة الـ 17 عاما علمت أن ابنتها في خطر بعدما تأخرت في العودة للمنزل ولم ترد على هاتفها، وتمكنت الأم بمساعدة التطبيق من تعقب هاتفها أثناء احتجازها في سيارة محطمة في الجزء السفلى من الجسر.

قامت الأم كاترينا ألكساندر بالتوجه لموقع ابنتها باستخدام التطبيق مع العائلة، لتجد ميسي محاصرة داخل السيارة بعد أن انقلبت بها السيارة أسفل الجسر.

تعافت ميسى من الحادث وظهرت في عدة لقاءات تليفزيونية، وحثت من خلالها أصدقاءها الآخرين على تفعيل تطبيق "Find My Friends" على أجهزة آيفون الخاصة بهم، ومشاركة مواقعهم مع عائلاتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات