اغلاق

"واتسآب" ينقذك من الإحراج بميزة جديدة


جراسا -

يعمل تطبيق المراسلة الفورية الأشهر "واتساب"، على طرح ميزة مرئية جديدة عند إرسال صورة إلى جهات الاتصال الاخرى، وستتوفر تلك الميزة في أحدث إصدار تجريبي للتطبيق (2.19.173).

وبحسب ما ذكره موقع "Gadgets Now" الهندي، سوف يظهر اسم جهة الاتصال مستلمة الصورة، بالإضافة إلي عرض صورة الملف الشخصي أو أيقونة المجموعة في أعلى الزواية اليسرى للتأكيد على المستخدم أنها جهة الاتصال المراد إرسال الصورة إليها، مما يتيح للمستخدم معاينة الصورة قبل إرسالها.

وفي وقت سابق هذا العام إعلن واتساب عن ميزتين جديدتين في الإصدار التجريبي للتطبيق (2.19.150 ) على أندرويد، هما معلومات إعادة توجيه الرسائل ومتابعة تشغيل الرسائل الصوتية المتتالية.

وتتيح ميزة تشغيل الرسائل الصوتية للمستخدم، تشغيل كل الرسائل الصوتية المتتالية باستمرار في الدردشة الفردية، ولن يتعين على المستخدم الضغط على كل رسالة لسماعها.

وفيما يتعلق بميزة إعادة توجيه الرسائل تتيح تلك الميزة للمستخدم معرفة عدد المرات التى تم إعادة إرسال الرسالة فيها، يمكن ذلك من خلال تحديد الرسالة والضغط على الثلاث نقاط أعلى اليمن ثم معلومات "Info".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات