اغلاق

إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري


جراسا -

أفادت مصادر فلسطينية محلية، اليوم الأربعاء، بأن الأسيرة المحررة والناشطة الفلسطينية البارزة عهد التميمي وعددًا من أفراد أسرتها تعرضوا لإصابات متفاوتة بعد تعرضهم لحادث مروري مروع.

وتداولت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، صورًا لعهد وأفراد أسرتها خلال تلقيهم العلاج الطبي اللازم بأحد المستشفيات، فيما ظهرت عهد ملقاة على سرير العلاج ومخفية ملامح وجهها.

وذكرت المصادر المحلية أن إصابة عهد التميمي وعدد من أفراد أسرتها جاءت نتيجة انقلاب مركبتهم في حادث سير مروع وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم .

واتضح من خلال الصور المتداولة أن سيارة أسرة عهد التميمي تعرضت لحادث شديد الخطورة أدى إلى إحداث أضرار بليغة بهيكل السيارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات