اغلاق

احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية (صور)


جراسا -

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب سجائر إلكترونية ولوازمها بعدد 3500 حبة وبعد عملية رصد ومتابعة وجمع المعلومات الجمركية حول عملية الضبط من قبل دوريات مكافحة التهريب ضمن مناطق الإختصاص ضبطت المهربات في أحدى المنازل داخل مناطق سكنية لدى أحد تجار السجائر الإلكترونية وموزعين هذه المادة المهربة.

و تم إعداد محضر ضبط أصولي بالضبطيات المهربة وتحويل القضية إلى مدعي عام مكافحة التهريب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالدور الهام الذي تقوم به دائرة الجمارك في الحفاظ على المنظومة الأمنية الاقتصادية والاجتماعية من خلال أحداث التوازن بين التسهيل في التبادل التجاري بتقديم الخدمات الجمركية المميزة والوقوف بكل حزم وتصدي لمكافحة كافة أشكال التهريب وانواعه ومنع دخوله عبر كافة المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية لما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

وتدعو دائرة الجمارك كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع مهربة أو مقلدة ان يمررها فوراً على الأرقام التالية (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999) أوعلى الإيميل (customs@customs.gov.jo ) وذلك لنجاح هذه التجربة لضبط العديد من القضايا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات