مذكرة تفاهم بين "الشرق الأوسط" والبوليتكنك فلسطين


جراسا -

أبرمت جامعتي الشرق الأوسط و بوليتكنك فلسطين مذكرة تفاهم مشتركة في المجالات الاكاديمية والثقافية.

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الأوسط رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، وعن مثيلتها البوليتكنك رئيسها الاستاذ الدكتور عماد الخطيب .

وتضمنت الاتفاقية تبادل الزيارات والخبرات بين الجامعتين في مجال أعضاء هيئة التدريس وإلقاء المحاضرات حسب التخصصات في البرامج التي تطرحها الجامعتين، وتنظيم المحاضرات والدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل المُشتركة، وإجراء أبحاث علمية مُشتركة لأعضاء هيئة التدريس والإشراف المُشترك على الرسائل العلمية، وعمل برامج ماجستير ودكتوراه مُشتركة.

وأكد الدكتور الحيلة إعجابه بالمستوى المُتقدم والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة بوليتكنك فلسطين وخصوصاً على صعيد العملية التعليمية التعلمية ، كما عرض لعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة،ولرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ومن جهته أكد الدكتور الخطيب أهميّة بحث آفاق التعاون في المجالات الأكاديمية والفنية وتنفيذ برامج مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط، مؤكداً عمق العلاقات الإستراتيجية بين دولة فلسطين والأردن الشقيق، ومشيدا بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الأوسط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات