اغلاق

بدائل طبيعية لمنتجات التجميل


جراسا -

ننفق الكثير من الأموال على منتجات البشرة والوجه، رغم وجود بدائل طبيعية لها، تحقق نتائج أفضل، وذات تكلفة أقل. وهناك عدد من المواد الطبيعية، التي يمكن استخدامها بدلًا من شراء مواد تجميل باهظة الثمن، وفق ما ذكر موقع "hermoney".

- التونر

يستخدم التونر في التنظيف العميق للبشرة من المكياج مع غلق مسام البشرة، ويمكن استبداله بزيت الزيتون وفركه على البشرة باستخدام منشفة أطفال، فهي لطيفة على الجلد، كما أن زيت الزيتون خالي من الكحول.

- ماسكات البشرة

يجب أن يكون لديكي روتين يومي طبيعي، وكذلك أسبوعي من المواد الطبيعية للحفاظ على نضارة بشرتك بشكل دائم، بعد معرفة نوعها إذا كانت جافة أو دهنية واستخدام المواد الأمثل لها.

الحل الأفضل هو المداومة على تنظيف عميق للبشرة، واعتماد ماسكات طبيعية مثل قناع الزبادي أو الطين.

- ماسكات الشعر

لا يختلف الأمر كثيرًا عن البشرة، فيجب غسل الشعر 3 مرات أسبوعيًا، وتركه ليجف في الهواء الطبيعي قدر الإمكان، مع تجنب استخدام مكواة الشعر قدر الإمكان.

- مقشر الشفاه

زيت الزيتون والسكر حل مثالي لشفاه رطبة، ولن تكونين بحاجة إلى شراء منتجات باهظة الثمن.

- الخطوط البيضاء

استخدمي زبدة الكاكاو أو أي مرطب مفضل لديكِ، ويمكنك التخلص من هذه الخطوط في أي مكان من الجسم مع الوقت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات