اغلاق

تعليق هدم 19 منزلا بحي المغيرات


جراسا -

نضال سلامة - قرر أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة تعليق عملية إخلاء وإزالة 19 منزلا في منطقة حي المغيرات بجبل النصر ، والتي وجهت لهم الأمانة إخطارات بإزالة الاعتداءات التي قاموا بها على شارع الأربعين ، كما وجهت شركتي الكهرباء والمياه كتبا لقاطنيها بإزالة العدادات.

وقال رئيس لجنة منطقة جبل النصر المحلية مجدي الشويكي لـ"جراسا" أن هذه المنازل قائمة على أراضي قام قاطنوها بالشراء بموجب "حجة" فيما كان يعرف بأراضي الواجهات العشائرية والتي تعود بالأساس للدولة.

وأضاف الشويكي أنه في العام الماضي تم اللقاء مع رئيس الوزراء عمر الرزاز وعلى خلفيته صدر قرار بوقف اجراءات الهدم والإزالة ، مشيرا الى أنه وبعد قيام صاحب الأرض بالشكوى لدى أمانة عمان ، قام المدير المعني بمخاطبة شركتي المياه والكهرباء لإزالة العدادات.

وبيّن الشوبكي أنه التقى مجددا مع أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة حيث تم التباحث بحلول ترضي جميع الأطراف وكان من أبرزها قيام الأمانة بتقليص عرض الشارع الى 20 سم بدلا من 40 ، وتعويض صاحب الأرض ، وفي المقابل تقوم الأمانة بتحصيل ما دفعته كتعويضات من أصحاب تلك المنازل من خلال عمل تسويات معهم ، مرجحا أن ينسب الأمين بهذا المقترح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات