اغلاق

نادين نجيم تحتفل بذكرى زواجها بوصلة رقص (شاهد)


جراسا -

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعيد زواجها السابع على رجل الأعمال هادي أسمر، وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما.

واختارت نادين إطلالة كاجوال بيضاء هي وزوجها للاحتفال، وظهرت في الفيديو وهي ترقص هي وزوجها على نغمات أغنية «لما راح الصبر منه»، للفنانة شريفة فاضل، وهي نفسها الأغنية التي قدمتها نادين نسيب نجيم لزوجها على الهواء وقت الإعلان عن حملها الثاني منه.

كما نُشر فيديو أخر للاحتفال وظهرت فيه نادين نسيب وهي ترقص على نغمات أغنية «لا بتفكر ولا بتحس»، للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وهي أغنية تتر مسلسل «خمسة ونص»، الذي قامت ببطولته نادين وعرض ضمن السباق الرمضاني الماضي.

نادين نسيب نجيم، تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2012، ورُزقت منه بـ«هافن» مارس 2013، بينما انجبت مولودهما الثاني «جيوفاني» سبتمبر 2014.

من ناحية أخرى، حقق مسلسل «خمسة ونص»، لنادين نجيم، نجاحًا كبيرًا طوال فترات عرضه، شاركها البطولة فيه الفنان السوري قصي خولي، والفنان معتصم النهار، وعدد من النجوم، والعمل من إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة «الصباح ميديا».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات