محمد عادل إمام يرزق بمولودته الأولى (صور)


جراسا -

استقبل الفنان المصري محمد عادل إمام، مولودته الأولى من زوجته نوران طلعت، وأطلق عليها اسم خديجة.

وعبر الفنان محمد إمام، عن سعادته بقدوم مولودته في أول تعليق له على قدومها: “وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ”، أول مرة أحس بجملة “حياته اتقلبت ١٨٠ درجة”.

وأضاف: “خديجة محمد إمام .. وصلت يا جماعة يلا دلعوها بقى.. ربنا يحفظ جميع أطفالنا”.

كما نشر المخرج رامي إمام، صورة لجملة: “إنها فتاة”، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله.. وصلت النهاردة خديجة محمد امام... و اخيرا بقيت عّم”، وحصدت تدوينته على العديد من التعليقات التي هنأتهم على قدوم مولودة جديدة للعائلة.

وكنان الفنان محمد إمام، قد احتفل بزفافه على نوران طلعت، في شهر أغسطس الماضي، في حفل حضره حشد كبير من نجوم الفن والإعلام، وحضور والده الزعيم عادل إمام.

مسلسل “هوجان” بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات