اغلاق

المستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى (فيديو)


جراسا -

واصل المستوطنون المتطرفون صباح الثلاثاء، اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلية الخاصة.

وكانت شرطة الاحتلال نشرت منذ الصباح الباكر، عناصرها وقواتها الخاصة في باحات الأقصى وعند بواباته، وفرضت قيودًا على دخول الفلسطينيين إلى المسجد، واحتجزت هوياتهم الشخصية عند بواباته.

وبحسب دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة فإن شرطة الاحتلال أغلقت باب المغاربة الساعة الحادية عشر صباحًا عقب اقتحام 47 مستوطنًا للمسجد الأقصى، وتجولهم في ساحاته.

وأوضحت أن 7 عناصر من مخابرات الاحتلال اقتحمت أيضًا المسجد ضمن جولاتهم الاستكشافية.

وعادةً ما يتخلل تلك الاقتحامات محاولات لأداء طقوس وشعائر تلمودية في المسجد الأقصى، وتحديدًا في الجهة الشرقية منه، الأمر الذي يثير غضب المصلين وحراس المسجد.

وصعد المستوطنون وعناصر شرطة الاحتلال في الآونة الأخيرة من اعتداءاتهم وانتهاكاتهم لحرمة المسجد الأقصى، والاعتداء على رواده وحراسه، وإبعاد العشرات منهم عن المسجد لفترات متفاوتة.#تجمع بالقدس يهتدون.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات