اغلاق

مرسي توفي في ذكرى انتخابه رئيساً لمصر


جراسا -

صادف موعد وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي موعد انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية المصرية 17 حزيران 2012، حيث تعد أول انتخابات رئاسية "ديموقراطية" بعد ثورة 25 كانون الثاني.

وكانت الجولة الاولى من الإنتخابات يومي 23 و24 أيار من عام 2012، وأقيمت الجولة الثانية يومي 16 و17 حزيران، حيث أعلن بعدها محمد مرسي رئيسا لجمهورية مصر العربية.

وأسفرت جولة الإعادة في الانتخابات عن فوز مرشح حزب الحرية والعدالة محمد مرسي بنسبة 51.73% على منافسه السياسي المستقل أحمد شفيق الحاصل على نسبة 48.27%.

توفي اليوم الاثنين 17 حزيران محمد مرسي، عن عمر يناهز 68 عام، أثناء جلسة محاكمته في قضية التخابر.

وقالت وسائل اعلام مصرية، قالت إن "مرسي تحدث أمام المحكمة لمدة 20 دقيقة وانفعل ثم أغشي عليه ونقل الى المستشفى حيث توفي" عن عمر يناهز 68 عاما.

وأضاف ذات المصدر أن مرسي أصيب بإغماء أثناء جلسة المحاكمة، وتوفي بعد رفعها، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات