اغلاق

ضبط معمل حلويات يفتقد للصحة في المفرق


جراسا -

ضبطت كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، معمل تصنيع حلويات غير مرخص ومخالف لشروط الصحة والسلامة العامة.

واكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي، في بيان الاثنين، ان جهود كوادر الدائرة الصحية تقوم وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بتكثيف الرقابة الميدانية للمحافظة على الصحة والسلامة العامة وذلك لحرصنا الدائم على منع بيع السلع او المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري.

ولفت الى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين وضمن التعليمات الموضوعة بهذا الخصوص. مدير الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى خالد الشلبي قال من جانبه، إنه ضبط في المصنع 11 طناً من الحمص غير الصالح للاستهلاك البشري، حيث كان ملقى على الارض في المعمل، وتم اتلافه، مبينا أن المعمل غير مرخص ويفتقد لأبسط متطلبات شروط الصحة والسلامة العامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات