اغلاق

وزير داخلية بافاريا الالمانية يزور مديرية الامن العام


جراسا -

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم وزير داخلية مقاطعة بافاريا في جمهورية المانيا الاتحادية يواكيم هيرمان والوفد المرافق له ، حيث بحثا سبل وأوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات الشرطية والأمنية بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

واشار اللواء فاضل الحمود ان مديرية الامن العام تسعى دوما لفتح افاق جديدة لنقل التجارب وتبادل الخبرات الشرطية بين مختلف الدول الشقيقة والصديقة و كل ما يفيد ويساهم في تعزيز وتطوير اليات العمل الشرطي والامني .

من جانبه أشاد وزير الداخلية البافاري يواكيم هيرمان بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني في عدد كبير من المجالات الشرطية والامنية ، متطلعاً الى تحقيق المزيد من التعاون وتبادل الخبرات في تلك المجالات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات