اغلاق

بيان هام حول اسعار الدواجن


جراسا -

ناشد الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن المواطنين عدم شراء الدجاج الطازج الذي يزيد سعره عن 25ر2 دينار، ودجاج النتافات الذي يزيد سعره عن 70ر1 دينار.

ودعا الاتحاد المواطنين لعدم التهافت على شراء الدواجن نظرا لتوفرها بكميات تتناسب واحتياجات السوق خصوصا بعد انتهاء موجات الحر التي اثرت على كميات الانتاج لبعض المنتجين.

ولفت الى ان اجتماعات مكثفة مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين والمعنيين بقطاع انتاج الدواجن، جرى خلالها الاتفاق على توفير الإنتاج بما يغطي الاسواق ويحافظ على استقرار الأسعار، فضلا عن وقف تصدير لحوم الدواجن وبيض التفريخ بشكل مؤقت للحفاظ على كميات الانتاج. واوضح الاتحاد أن التنافسية بين المنتجين والشركات تسببت في تفاوت اسعار بيع الدواجن ما يصب في مصلحة المواطنين.

وبعد ان قام الاتحاد بعملية رصد للاسعار الدواجن في الاسواق تبين ان اسعار بيع دجاج النتافات يتراوح من 1.5 الى 1.65 والدجاج الطازج من 2.00 الى 2.35 ، مشيدا بالاخوة المواطنين ضرورة ابلاغ الاتحاد عن اي تجاوز في الاسعار على الرقم 0796900009 او الاتصال بوزارة الصناعة والتجارة على الرقم (06/ 5661176).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات