اغلاق

ميريام فارس مع نجلها في أحدث ظهور له (فيديو)


جراسا -

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بفيديو لها مع طفلها جايدن في أحدث ظهور له.

وظهرت ميريام خلال الفيديو وهي تلهو مع طفلها بإحدى الألعاب على الهاتف، وعلقت عليه قائلة: “عندما يعلمني جايدن كيف ألعب لعبته المفضلة”.

يذكر أن ميريام فارس، رزقت بطفلها جايدن، من زوجها رجل الأعمال داني متري، وذلك في 2016، واكتفت بنشر الصور الأولى له بعد ولادته وبعدها امتنعت عن نشر أي صور له تنفيّذا لوصية أحد المقربين منها حتى لا يصاب بالحسد.

من ناحية أخرى، تستعد ميريام فارس لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، يوم 23 يونيو المقبل.

يُذكر أن كليب «قومي» كان آخر ما طرحته ميريام فارس، والأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين، ماستر جاسم محمد، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

وكانت ميريام فارس، قد أعلنت مؤخرًا عن إلغاء حفلها الذي كان مقررًا إقامته في الكويت وذلك بسبب سوء التنظيم، في الوقت الذي أشيع عن منعها من دخول الكويت، وهو الأمر الذي لم تعلق عليه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات