اغلاق

70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط


جراسا -

أجلت البنوك العاملة في المملكة أقساط قروض أكثر من 70 ألف مواطن من عملائها في شهر رمضان المبارك، في مبادرة للتخفيف على المقترضين.

وقال رئيس الجمعية هاني القاضي في تصريح صحفي، إن البنوك لبت طلبات أكثر من 70 ألفا من عملائها لتأجيل أقساط القروض المستحقة خلال شهر رمضان قيمتها نحو 15 مليون دينار، ما ساهم في تخفيف أعباء الأسر والمواطنين بتوفير سيولة ساعدتهم على تلبية احتياجاتهم خلال الشهر الكريم، ومستلزمات عيد الفطر، كما عزز هذا الامر الطلب في الأسواق ما انعكس على النشاط التجاري.

وافاد القاضي، ان البنوك حققت انجازاً قياسياً في الانتهاء من عملية تأجيل سداد الاقساط خلال فترة وجيزة، بفضل الجهد الكبير المطلوب فنياً من أجل انجاح عملية تأجيل الاقساط للمواطنين الراغبين في ذلك.

يشار الى أن العديد من البنوك بادرت إلى تأجيل سداد أقساط عملائها في شهر رمضان، بهدف التخفيف على المواطنين، وقد لاقت المبادرة إقبالاً كبيراً من المواطنين.



تعليقات القراء

بانكر
انا ارى ان سبعين الف مواطن وقعوا في فخ خطير اسمه تأجيل الاقساط
17-06-2019 06:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات