اغلاق

برشلونة "يستهدف" أصغر لاعب في "البريميرليغ"


جراسا -

ارتبط اسم برشلونة الإسباني في الأيام الماضية بأصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما قد يمثل "صفقة مفاجئة" للنادي الكتالوني هذا الصيف.

وبين كل الأخبار التي تشير لاقتراب برشلونة من التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان، ظهر خبر آخر يربط بطل إسبانيا بلاعب مغمور في إنجلترا، وفقا لتقارير إنجليزية وإسبانية.

ووفقا لموقع "فوتبول إسبانيا"، فإن النادي الكتالوني يرغب بالتعاقد مع أصغر لاعب في "البريميرليغ"، وهو الإنجليزي هارفي إيليوت، الذي يلعب مع فولهام الهابط للدرجة الأولى الموسم الماضي.

وأصبح إيليوت أصغر لاعب بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما شارك مع فولهام في إحدى مباريات الدوري في مايو، عن عمر 16 عاما و30 يوما فقط.
ورفض إيليوت مؤخرا عقدا جديدا من فولهام، مما يعني أنه أصبح لاعبا حرا، بإمكانه الانتقال بالمجان هذا الصيف.

وأكدت الأنباء أن نادي ريد بول لايبزغ مهتم أيضا بالتعاقد مع إيليوت، الذي يعتبر من المواهب الإنجليزية المرتقبة على الساحة الكروية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات