اغلاق

الأرجنتين تخسر في بداية مشوارها بكوبا أمريكا


جراسا -

مُني ليونيل ميسي بخيبة جديدة مع منتخب الأرجنتين بخسارة أولى مبارياته في بطولة كأس كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة بالبرازيل بنتيجة صفر–2 أمام كولومبيا.

وأحرز روجر مارتينيز هدفا بتسديدة مذهلة ليقود كولومبيا للفوز في نهاية مثيرة للمباراة التي أقيمت السبت ضمن المجموعة الثانية في البطولة.

وحين بدأت الأرجنتين فرض السيطرة على كولومبيا، استحوذ البديل مارتينيز على الكرة ناحية اليسار وتوغل بسرعة ثم أطلق تسديدة رائعة من حافة المنطقة في الشباك في الدقيقة 71.

وضمن البديل دوفان زاباتا انتصار كولومبيا بعدما قابل تمريرة عرضية من جيفرسون ليرما وسدد من مدى قريب بقوة في الدقيقة 86.

وبذلك حققت كولومبيا فوزها الأول على الأرجنتين منذ كوبا أمريكا 2007. وفي الوقت نفسه خسرت الأرجنتين مباراتها الافتتاحية في البطولة لأول مرة منذ 1979.

وظهرت كولومبيا بشكل أفضل في الشوط الأول، لكن أداء الأرجنتين تطور كثيرا بعد مشاركة رودريغو دي بول بدل أنخيل دي ماريا في بداية الشوط الثاني، وحصل القائد ليونيل ميسي على بعض المساحات لصناعة الخطورة، وكان قريبا من التسجيل قبل هدفي المباراة.

وأهدر ميسي أخطر فرصة قبل أن يسجل مارتينيز الهدف، حيث تابع هداف برشلونة كرة مرتدة برأسه لكنه وضعها بجوار القائم مباشرة، كما توغل الهداف التاريخي للأرجنتين قبل أن يسدد خارج المرمى.

وبذلك فشل ميسي في التسجيل للمرة العاشرة في آخر ١٣ مباراة مع الأرجنتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات