هازارد: عشقت كرة القدم بسبب زيدان


جراسا -

قال النجم البلجيكي إيدين هازارد إنه عشق كرة القدم بسبب زين الدين زيدان.

وقال هازارد في تصريحات للقناة الرسمية لريال مدريد "بدأت أشاهد كرة القدم بسبب زيدان. لقد عشت في بلجيكا، لكني دعمت فرنسا بسبب زيدان".

وأضاف "كانت ذاكرتي الأولى عندما سجل زيدان هدفه الطائر أمام باير ليفركوزن".

وتابع النجم القادم من تشيلسي "الآن، يمكننا العمل سويًا، وهذا شعور خاص للغاية.. سأتواجد في فترة ما قبل الموسم الشهر المقبل لأضع نفسي في خدمته".

وعلق هازارد على حضور 50 ألف مشجع لريال مدريد في استقباله على ملعب سانتياجو برنابيو، قائلًا "قميص ريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لي، ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، ومن الصعب أن أصف ما أشعر به".

وأردف الدولي البلجيكي "منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه ركل الكرة، وكان عمري حوالي 4 أو 5 سنوات، كنت أحلم باللعب مع ريال مدريد، شغلتني مسيرتي عبر عدة فرق، لكنني الآن في الـ28 من عمري، ويمكنني البدء في اللعب لهذا النادي الرائع".

وبعد موسم كارثي، لم يرفع فيه ريال مدريد سوى كأس العالم للأندية، أكد هازارد حرصه على إضافة المزيد من البطولات إلى متحف بيرنابيو، قائلًا "عندما تلعب في هذا النادي فإنك تريد الفوز بالألقاب. تريد الفوز بكل شيء، ليس فقط من أجلك، ولكن بالنسبة للفريق والمشجعين حول العالم".

وختم "أول ما تفكر فيه عندما تستيقظ هو إنك تلعب مع ريال مدريد وتريد الفوز بشيء في نهاية الموسم، إذا لعبنا كفريق واحد بشغف وعمل شاق، فسوف نحقق ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات