اغلاق

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا


جراسا -

يجهز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطة طوارئ للتعامل مع رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف، وفق ما أفادت تقارير صحفية إنجليزية، السبت.

ويمكن أن يغادر الفرنسي الدولي أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية في ظل وجود اهتمام قوي من ناديه السابق يوفنتوس، إلى جانب ريال مدريد. اهتمام أجبر إدارة الشياطين الحمر على البحث عن بدائل محتملة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إدارة النادي حددت لاعب خط الوسط البلجيكي يوري تيليمانس كخيار محتمل لتعويض رحيل بول بوجبا.

وقدم البلجيكي الدولي عروضاً مثيرة للإعجاب هذا الموسم حيث لعب على سبيل الإعارة في ليستر سيتي من موناكو، وجذب اهتمام عدد من الأندية.

وحسب نفس المصدر النادي الفرنسي على استعداد لبيع صاحب (22 عاماً) مقابل 40 مليون جنيه استرليني. وذكرت الصحفية البلجيكية “كريستوف تيرور” أن اليونايتد يجري محادثات مع النادي الفرنسي لكنهم سيواجهون منافسة من ليستر سيتي الذي يطمح في الحصول على توقيعه في صفقة دائمة.

يعتقد اليونايتد أنه بإمكانه التغلب على ليستر سيتي في سباق تيليمانس لكن الكثير من خططه ستعتمد على ما إذا كان بوجبا سيبقى في النادي أم لا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات