فتاة مصرية تثير ضجة عبر "فيسبوك" (صور)


جراسا -

روان اكرم شابة أثارت ضجة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بعد نشرها على صفحتها الشخصية صورة تكشف عن مدى براءتها وجمالها وهي في مرحلة الطفولة.

وبالبحث عن روان اتضح انها شابة عشرينية من طنطا وتدرس بكلية الحقوق انجليزي، وذاع صيتها بعد نشر صورتها وهي في أوائل المرحلها الدراسية، لتثير ضجة هائلة عبر موقع التواصل الإجتماعي ما ادى إلى تفاعل الرواد وتداول صورتها معبرين عن جمالها وبراءتها، ليدفعهم الفضول للبحث عنها.

وبعد انتشار تلك الصورة التي تحمل ملامح البراءة، حاول رواد التواصل الإجتماعي تقليد روان ولكن بطريقة ساخرة تنم عن روح الدعابة التي يملكها المواطن المصري.

فيما انتشرت بعض الصفحات التي تنتحل صفة الفتاة الجامعية ما اثر غضبها وبدأت في تنبيه رواد التواصل بشأن هذا الامر، حيث بدأ البعض إستغلال الضجة التي نالتها روان في الاونة الاخيرة والحصول على عدد من المتابعين.

ومن بين المشاهير الذين تناولوا الموضوع بشكل الساخر النجم الكوميدي محمد هنيدي، الذي نشر صورته وهو في المرحلة الابتدائية بجوار صورة روان وهي في نفس عمره ، في تدوينة ساخرة عبر تويتر.

وعبر الرواد بأن الصورة حصلت على ترافيك عالي، ولم يكن متوقع لجمال روان في طفولتها باختلاف البعض الذين عاشوا طفولة مشردة على حسب التعبير الساخر لنشطاء التواصل الإجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات